ClickCease

خدمة تمريض منزلية 2024

خدمة تمريض منزلية

مشاركة الموضوع

خدمة تمريض منزلية، إذا كنت ترغب في التعامل مع أفضل خدمة تمريض منزلية فنحن شركة تمريض منزلي نقدم أفضل خدمة تمريض منزلية حيث لدينا فريق كامل من أفضل الممرضين والممرضات خبرة وكفاءة ومدربين على أعلى مستوى للتعامل مع كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة تحت إشراف أطباء متخصصين حيث ان مهمتنا هي رعايتك، لذلك قررنا عبر موقعنا تمريض توفير لكم كافة التفاصيل عن خدمة تمريض منزلية.

خدمة تمريض منزلية

خدمة تمريض منزلية تقدم للأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية طبية مستمرة وهم في منازلهم، حيث تقدم هذه الخدمة الدعم الصحي اللازم للمرضي كبار السن وهم في بيئة منزلية مريحة مما تساهم في تحسين جودة حياة المرضى من خلال توفير عناية شخصية تناسب احتياجاتهم الصحية بدل من الذهاب إلى المستشفيات والانتظار لساعات طويل وهو أمر مرهق ومتعب للمرضي كبار السن.

هذه الخدمة يقدمها ممرضون وممرضات مؤهلون للعمل في المنزل و تشمل هذه الخدمات مجموعة متنوعة من الرعاية الطبية مثل العناية بالجروح، متابعة الحالات المزمنة، تقديم الأدوية وتنظيمها، الاهتمام بالعناية الشخصية.

اقرأ أيضاً:تمريض منزلي الشيخ زايد 2024

خدمة تمريض منزلية

أنواع الخدمات التى تقدمها التمريض المنزلي

نتميز بأن لدينا أفضل الممرضين والممرضات الذين لديهم العديد من المهارات التي تؤهلهم للتعامل مع المسنين والمرضي ومن أهمها هذه الخدمات:

  1. رعاية ما بعد العمليات الجراحية: تقدم خدمات تمريض منزلي للمرضي كبار السن الاهتمام بعد العمليات لضمان التعافي مثل تغيير الضمادات أو التغيير على الجروح.
  2. إدارة الأدوية: يقوم التمريض المنزلي بالتأكد من أن المريض يتناول أدويته في الوقت المناسب وبالجرعة الصحيحة الذي يحدده الطبيب.
  3. الاهتمام بمرضي الحالات المزمنة: مثل مرضى السكري، ضغط الدم، أمراض القلب، والسرطان، من خلال متابعة الحالة وتقديم الدعم الطبي المستمر.
  4. العناية بالمرضى ذو الاحتياجات الخاصة: هذه الخدمة تساعد مرضي الفراش في الاهتمام بنظافة المريض الشخصية وتغيير علي ظهرة وتغيير الفراش.
  5. رعاية كبار السن: حيث تقدم هذه الخدمات العناية اليومية اللازمة لكبار السن والمساعدة في الأنشطة اليومية مثل النظافة الشخصية، المساعدة في تناول الطعام وإعداده بشكل صحي حتي لا تتأثر صحة المريض، الاستحمام، وتغير الحفاضات، وإدارة الأدوية في أوقاتها المحددة.
  6. رعاية الجروح: تغيير الضمادات ومتابعة التئام الجروح للحالات التي تعاني من تقرحات الفراش أو جروح طويلة الأمد.
  7. العلاج الطبيعي: هذه الخدمات تساعد في تقديم جلسات العلاج الطبيعي للمرضي  لإعادة التأهيل بعد إصابات أو جروح.
  8. رعاية المرضى المصابين بأمراض نفسية: مثل تقديم الدعم والرعاية للأشخاص الذين يعانون من أمراض نفسية أو عصبية.

مزايا شركة Tamreed.net لخدمة تمريض منزلية

تتميز شركة Tamreed.net للتمريض المنزلي بالكثير من المزايا التي تجعلها مميزة في هذا المجال ومنها:

  • يعمل لدينا في شركة التمريض  فريق متميز من الأطباء في جميع التخصصات، وأطقم تمريض ذو خبرة وكفاءة كبيرة، وطاقم من أطباء العلاج الطبيعي الذين يقدمون خدمات العلاج الطبيعي و تمريض منزلي في المنزل.
  • أيضاً تقدم شركة التمريض المنزلي أسعار مناسبة مقابل الرعاية الطبية المنزلية مقارنه بباقي شركات التمريض الأخري حيث انها تناسب إمكانيات المريض مما يجعلها مميزة.
  • أيضاً لدينا معدات طبية حديثة مدرب عليها فريق مميز من أفراد التمريض على أعلى مستوى وكفاءة.
  • أيضاً خدمة التمريض المنزلي متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

تمريض منزلي

الحالات التى تحتاج إلى خدمة تمريض منزلية

خدمة التمريض المنزلية لها الكثير من الفوائد خاصة للمرضي الذين يحتاجون إلى رعاية صحية مستمرة أو خاصة، إليك بعض الحالات التي قد تحتاج إلى خدمة تمريض منزلية:

1-رعاية ما بعد الجراحة:

  • حيث أن المرضي بعد إجراء العمليات الجراحية يحتاجوا إلى متابعة دورية لضمان الشفاء والتعافي بشكل أسرع مثل: تغيير الضمادات، مراقبة الجروح، إعطاء الأدوية وتنظيمها.

2-رعاية كبار السن:

  • هناك مرضي كبار السن يعانون من صعوبة في القيام بالأنشطة اليومية مثل تناول الطعام، الاستحمام، الحركة، أو تناول الأدوية يمكنهم الاستفادة من الرعاية المنزلية.

3-المرضي التى تعاني من أمراض مزمنة:

  • حيث أن هناك مرضي تعاني من أمراض مزمنة فيحتاجون إلى خدمة تمريض منزلية ومن ضمن الأمراض: مرض السكر، ارتفاع ضغط الدم، أمراض القلب، والربو يحتاجون إلى متابعة دورية لضبط الأدوية والمراقبة المستمرة.
  • أيضاً مرضى السرطان أو الحالات التي تحتاج إلى علاج كيميائي يحتاجون إلى تمريض منزلي.

4-الرعاية التلطيفية:

  • الحالات التي تحتاج إلى رعاية تلطيفية مثل المرضى التى تعاني من الأمراض المزمنة مثل السرطان أو أمراض الجهاز التنفسي.

5-بعد الحوادث:

  • حيث ان هناك مرضى تعرضوا لحوادث أو إصابات خطيرة مثل كسور العظام أو إصابات في الجهاز العصبي قد يحتاجون إلى العلاج الطبيعي المنزلي والمساعدة في الأنشطة اليومية.

6-إدارة الأدوية:

  • هناك مرضى كبار السن يحتاجون إلى تنظيم وإعطاء الأدوية بشكل منتظم، مثل مرضى القلب أو المرضى الذين يحتاجون إلى حقن أو سوائل عن طريق الوريد.

7-دعم الصحة النفسية:

  • الأشخاص الذين يعانون من مشكلات نفسية حادة مثل الاكتئاب الشديد أو اضطرابات القلق قد يحتاجون إلى دعم تمريضي لتقديم الرعاية اللازمة والتواصل مع الأطباء المتخصصين.

معايير اختيار أفضل خدمة تمريض منزلي

هناك عدة معايير عند البحث عن أفضل خدمة تمريض منزلي يجب ان يضعها الأشخاص في اعتبارها ومن أهم تلك المعايير هيا كالأتي:

  1. يجب التأكد أن مكتب التمريض الذي يقدم خدمة تمريض منزلية يقدم خدمات طوارئ على مدار الساعة خاصة في الحالات التي تتطلب استجابة سريعة،.
  2. أن يكون المكتب قادر على إرسال الممرضين في أوقات مرنة تتناسب مع احتياجات المرضي كبار السن حيث ان كل مريض احتياجاته تختلف عن الأخر.
  3. كذلك يجب أن تكون الشركة المقدمة لخدمة التمريض المنزلي قادرة على توفير  أحدث الأجهزة العلاجية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها المريض.
  4. اختيار شركة لها سمعة طيبة وفقاً لآراء وتقييمات العملاء الذين جربوا الخدمة.
  5. يجب أن يكون طاقم التمريض يتسموا بصفات حسنة مثل الصدق والأمانة والرحمة والعطف لكي يتعاملوا مع المسنين حيث انهم يحتاجون إلى معاملة خاصة.
  6. يجب على أهل المريض التأكد من أن مكتب التمريض المنزلي مرخص ومعتمد من الجهات الصحية المختصة.
  7. التأكد من أن الشركة تمتلك فريق كبير يتوفر فيه كثير من الدكاترة والممرضين مؤهلين للعمل في أي وقت.
  8. يجب البحث عن آراء العملاء السابقين حول جودة الخدمة، ويمكن الاستفسار من الأصدقاء أو الأقارب أو عبر الإنترنت.
  9. يلزم التأكد من أن الممرضين والممرضات العاملين في مكتب تمريض منزلي حاصلون على بكالوريوس تمريض  ولديهم شهادات تثبت إن لديهم خبرة واسعة لتقديم الرعاية للمرضي.
  10. كذلك يجب اختيار مكتب له سجل طويل في تقديم خدمات التمريض المنزلي.

تمريض منزلي

أسعار خدمة تمريض منزلي

يتسائل الكثير من الناس عن أسعار خدمات تمريض منزلي ولكن يجب مراعاة تختلف أسعار الشركة حسب نوع الخدمة التي يقدمها المكتب حيث أن لكل مريض احتياجات مختلفة عن المريض الأخر، ومن بين هذه العوامل:

  • ماهي نوع خدمة التمريض المنزلي التى يحتاجها المريض.
  • عدد ساعات عمل الممرضة في بالمنزل.
  • الأجهزة والمستلزمات الطبية التى يحتاجها المريض.
  • حالة المريض أو الشخص المُسن المطلوب رعايته
  • الموقع الجغرافي المطلوب توفير الخدمة فيه وهل منزل المريض قريب من شركة التمريض حيث إذا كان المنزل بعيد سوف تكون التكلفة كبيرة علي المريض ويفضل اختيار شركة قريبة للمنزل.

 

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

المزيد من المواضيع

في حاجة لخدمة تمريض منزلي؟

نحن في خدمتكم ويسعدنا تقديم خدماتنا عن طريق فريق طبي من أفضل أطقم التمريض والأطباء.

احجز استشارتك الأن

اتصل بنا