ClickCease

تمريض منزلي مصر تعرف علي أفضل شركة تمريض منزلي 2022

تمريض منزلي مصر

مشاركة الموضوع

تمريض منزلي مصر، إن كنت ممن يعانون هم أو فرد من الأفراد المقربين لديهم من مرض معين يحتاج منك نسمة تحصل على الرعاية الصحية الملائمة، أو قد قمت بإجراء جراحة منذ مدة قصيرة وترغب في ان تحظى برعاية واهتمام حتى يلتئم الجرح وتتحسن، فإنك بحاجة إلى الحصول على تمريض منزلي مصر الذي يقدم لك خدمات التمريض في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى سواء للبقاء فيها أو لعمل لفحوصات الدوريّة، وفيما يلي أهم المعلومات التي قد تحتاجها عن خدمة تمريض منزلي مصر. 

 

تمريض منزلي مصر

إن التمريض المنزلي هو عبارة عن عدد من الزيارات المنزلية التي يقوم الممرض أو الممرضة المتخصص في تقديم الرعاية بها لمنزل الشخص المريض، وقت تكون تلك الزيارات سريعة أو قد تستمر لساعات من اليوم، وفي حالة الضرورة في بعض الأوقات يبقى الممرض مُقيم مع الشخص المُصاب أو المريض الذي يحتاج لرعاية بشكل دائم طوال اليوم حتى يتم شفاؤه.

 

صفات من يقدم التمريض المنزلي في مصر

هناك مجموعة من الصفات الخاصة بالممرض يجب ان تتوفر فيه ليكون مؤهَّل هذه المهمة، فيجب أن يكون مُدَّرب تدريب على أعلى مستوى على التعامل مع الحالات وكذلك مع الأجهزة المختلفة في المنزل، هذا بجانب صفاته الأخلاقية مثل أن يكون صبور ولديه قدر كبير من الصفات المحمودة التي تجعل منه رفيقًا مثاليّ بجانب المريض، وهذا ما يجعل الأشخاص حول المريض أو الشخص المريض نفسه يرغب في الحصول على تلك الخدمة.

تقوم هذه الخدمة الخاصة بـ تمريض منزلي في مصر بتوفير كل ما يحتاجه الشخص الذي يعاني من الأمراض وتقدمه بشكل كبير، وتبرز أهميتها بالتحديد إذا تم طلب خدمة تمريض منزلي مصر من أماكن تمريضية لها سُمعة طيبة وتاريخ ولديها تراخيص سليمة تسمح لهم بمزاولة هذه المهنة وتجعل منهم أهلًا للثقة فيمكن الاعتماد عليهم في إسناد مهمة رعاية المرضى لهم، في يقومون بتأديته بمنتهى الاحترافية والمهنية.

تمريض منزلي مصر

مميزات الحصول على تمريض منزلي في مصر

 التمريض المنزلي في مصر يقوم بتقديم وتوفير عدد كبير من الخدمات المتنوعة والموجهة للمرضى بشكل خاص وذويهم بشكل عام، كما أن خدمات التمريض في مصر تتميز بالعديد من المميزات، ومن أهمها:

  • يسمح تمريض منزلي مصر للشخص المريض بأن يتلقى أو يُكمل علاجه من سريره الخاص به في منزله دون ان يحتاج إلى الخروج والبقاء في المستشفى.
  • أصبح للتمريض من المنزل في مصر فل كبير، خاصة مع انتشار العدوى والأمراض الخطيرة حيث سهل على المريض الأمر فلا يحتاج إلى الذهاب للمستشفى التي من الممكن أن يحدث له إصابة أو انتقال لأي عدوى بكتيرية أو فيروسية من التعامل مع المرضى الآخرين في المستشفيات لهذا من الأفضل في هذا الوقت ان يحصل المريض على تمريض منزلي مصر كلما أمكن.
  • يحصل المريض على رعاية فورية إذا تطلب الأمر ان يأخذ حقنة وريدية على سبيل المثال أو كان يحتاج إلى تعليق محاليل أو أنبوب تغذية بشكل أسرع من ان يتوجه إلى المستشفى.
  • عندما يتواجد شخص متخصص التمريض المنزلي في مصر في المنزل فإن هذا يجعله يكرس وقته واهتمامه كله للمريضِ بشكل خاص دون انشغال أو تقديم أعذار.
  • يعمل على توفير الوقت والجهد الذي يتم بذله أثناء قيام المريض ومن يرافقه بالذهاب والعودة من وإلى المستشفى.
  • يوفر التمريض المنزلي في مصر الأموال الكثيرة التي قد يقوم المريض بدفعها للمستشفيات الخاصة والمراكز الكبرى المتخصصة في حالة لم يتلقى التمريض في المنزل.

 

أنواع التمريض المنزلي في مصر

يوجد 3 أشكال أساسية من التمريض المنزلي في مصر نوضح لكم فيما يلي:

  1. تمريض منزلي مصر مؤقت:

ويعتبر هذا الشكل من أشكال التمريض هو أكثر الأشكال المنتشرة للتمريض في المنزل، وهو التمريض الذي يتم فيه طلب ممرض أو ممرضة إلى منزل المريض العمل على الاعتناء به بشكل مؤقت إلى ان يتم شفاؤه تمامًا، وهذا النوع منتشر في حالات المرضى بسبب الحمل، أصحاب الولادات القريبة، وكذلك يكون منتشر في حالات الكسور و حالات العمليات الجراحية، وينتهي دور الممرض أو الممرضة عند تمام شفاء المريض من المرض.

 

  1. تمريض منزلي مصر دائم:

يعتبر هذا الشكل من أشكال التمريض هو أهم نوع منهم، وهو مبني على تواجد ممرض أو ممرضة مع المريض يكون مقيم بصفة مستمرة ويومية في المنزل الخاص بالمريض، وهذا النوع يكون منتشر مع كبار السن، ومرضى الزهايمر، ومرضى الشلل النصفي أو الشلل الكلي وغيرها من الأمراض المزمنة المتنوعة الأخرى.

 

  1. تمريض منزلي مصر لمرضي كورونا:

هو نوع التمريض الثالث الذي ظهر بشكل حديث في البلاد وبالتحديد منذ عام 2020 بعد ان انتشرت جائحة كورونا بين الناس، وهذا النوع يعتبر النوع الأخطر من بينهم، حيث يتحتم على الممرض ان يمكث بشكل دائم مريض كورونا إلى ان يتم شفاؤه، لذلك فإن عليه القيام بأخذ الإجراءات الاحترازية بشكل مشدد حتى ينتقل إليه هذا الفيروس.

تمريض منزلي مصر

تخصصات التمريض المنزلي بمصر

يتميز تمريض منزلي مصر كذلك بأنه يقدم خدماته في الكثير من التخصصات، سواء كانت تلك التخصصات في أمراض خفيفة أو حالات حرجة كما هو موضح فيما يلي:

  • يوجد رعاية الطبية رائعة في حالة كان المريض مصاحب بالكسور، حيث يقدم تمريض منزلي في مصر الرعاية اللازمة في المنزل بعد الكسر بالإضافة إلى تقديم جلسات العلاج الطبيعي من المنزل.
  • تقديم الرعاية المناسبة ما بعد إجراء العمليات الجراحية وخدمة التغيير على الجرح في أوقاتها المحددة ومتابعة درجة حرارة المريض والتأكد من أخذ أدويته والمضادات الحيوية الموصوفة له وكذلك المسكنات في وقت اللزوم، ويكون ذلك بالطبع تحت إشراف الطبيب المسؤول عن حالة المريض.
  • القيام بمتابعة صحة المريض بشكل يومي مستمر، ويقوم بالاطمئنان على معدلاته الحيوية عن طريق قياس ضغط الدم و نسبة السكر في الدم والنبض وغيرها.
  • يقوم الممرضة أو الممرض بمساعدة المريض في المنزل في العناية الشخصية بمساعدته في ان يستحم أو يقوم بتغيير ملابسه.
  • متابعة الغذاء الذي يتم تقديمه إلى المريض والتأكد من كونه الطعام الصحي المناسب له، وتحفيزه حتى يتناوله لكي يتم شفائه.
  • متابعة معدل تنفس المريض وكذلك قياس نبضات قلبه، وتغيير القسطرة باستمرار، و تركيب الكانيولا وغيرها.
  • يقوم التمريض المنزلي أيضًا بعملية شفط للسوائل الزائدة من جسم المريض كما يساعده على التنفس بصورة جيدة.
  • متابعة الثقب المصنوع في القصبة الهوائية المريض في حالة الطوارئ، ومتابعة معدل السوائل التي يأخذها المريض و معدل فقد لها.
  • كما يقوم المتخصص بتقديم الدعم المعنوي للمريض، وهذا هو الجزء الأهم في العلاج.
  • القيام بأخذ عينة من المريض في أي وقت ثم إرسالها إلى المعمل ليتم فحصها.
  • مُساعدة مرضى قُرح الفراش على تغيير وضعيتهم بشكل مستمر، والحرص على عدم إصابتهم بأية جروح أخرى في الجلد حتى يتم شفاؤهم.

 

مميزات فريق تمريض منزلي مصر

يتميز فريق تمريض منزلي مصر بالعديد من المميزات نذكر لك أهمها فيما يلي:

  •  يخضع فريق تمريض منزلي مصر لعملية مراقبة بشكل دوري ومستمر ودائم بواسطة رئيسة الممرضين عضوية في نقابة الممرضين.
  • فريق التمريض يكون لديه خبرة لسنوات طويلة تجعلك تثق بها وأنت مطمئن تمامًا من ناحية الحصول على الخدمات المميزة، فهم لن يعطونك أقل مما تستحق.
  • يقوم فريق تمريض منزلي مصر بمتابعة حالة المريض بشكل دائم وقياس مؤشراته الحيوية للتأكد من سلامته من وقت لآخر على مدار اليوم أو على حسب ما تحتاجه كل حالة.
  • فريق التمريض لدى تمريض منزلي مصر على علم كامل بجميع أساسيات الإسعافات الأولية وكيفية التصرف بسرعة بديهة في حالات الطوارئ التي تحتاج منهم إلى امتلاك مقدار كافي من الخبرة.
  • معرفة كيفية التعامل بالشكل الصحيح مع المعدات والأجهزة الطبية والتمريضية المتنوعة من الكانيولا والقسطرة وأنابيب التغذية والمحاليل بأنواعها.
  • الفريق مُدرَّب على التعامل بشكل سليم مع كل مريض تبعًا لحالته واحتياجاته الصحية وكذلك النفسية.
  • يتميز فريق العمل لدينا بالقدرة على مراعاة الجانب النفسيّ للمريض والتهوين عليه من شدة المرض وآلامه وتخليصهم من شعور الكآبة والوحدة والعزلة.
  • معرفة أساسيات الرعاية الخاصة اللازمة للتعامل مع مضاعفات كل مرض، فعلى سبيل المثال يحتاج جميع مرضى السكري إلى تعقيم للجروح بشكل جيد بسبب خطورتها على حالتهم.

تمريض منزلي مصر

أسرع خدمة تمريض منزلي في مصر

بإمكانك ان تطلب خدمة تمريض منزلي في مصر من أي مكان توجد فيه، كما يمكنك طلبه عن طريق تطبيق مخصص لذلك متاح على متجر جوجل بلاي للهواتف المحمولة، أومن خلال الموقع الإلكترونيّ الخاص بخدمة التمريض المنزلي في مصر مهما كان مكانك، حيث أن خدماتها تمتد لتصل إلى الكثير من الأماكن في محافظات مصر المختلفة.

في أقرب وقت وخلال مدة 24 ساعة فقط ستجد موظف خدمة العملاء لدينا يقوم بالتواصل معك لتحديد تفاصيل الخدمة التي تريد وكذلك المدة التي ترغب ان تحصل فيها على خدمات التمريض، كما يقوم بكتابة أي طلب ترغب فيه وكذلك إمدادك بجميع المعلومات التي ترغب في الاستفسار عنها لكي تحصل على الخدمة وأنت راضٍ تمامًا.

 

أرخص أسعار التمريض المنزلي في مصر

في الغالب يقوم الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أي خدمة بالموازنة ما بين هذه الخدمة و بين تكليفها، وعليك ألا تقلق في هذا الشأن، حيث أنك سوف تحصل على باقة خدمات تمريضية متكاملة في مقابل سعر مخفَّض ليكون في متناول يديك، وذلك أفضل من ان تحصل على خدمة تمريض مدتها دقائق معدودة فقط في المستشفى أو أي مركز طبيّ خاص بتكلفة عالية.

تمريض منزلي مصر

كيف يمكنني ان أختار أفضل خدمة تمريض منزلي في مصر؟

نقدم لك مجموعة من المعايير الضرورية التي يجب عليك أن تأخذها في عين الإعتبار إن كنت تنوي على الحصول على خدمات تمريض بالمنزل من خلال التواصل مع أحد الجهات المختصة في أي مكان في مصر، ووفقًا لتلك المعايير تقوم باختيار الخدمة الأنسب لك.

وهذه هي المعايير التي يفضل مراعاتها أثناء اختيارك لأحد خدمات التمريض المنزلي في مصر:

  1. الجهة التي ستقوم بالتعامل معها حاصلة على تصريح مزاولة المهنة أم لا.
  2. مدى رضا المرضى وأهلهم الذين تلقوا خدمات سابقة من هذه الجهة عنها، وعليك ألا تتسرع في تجميع المعلومات اللازمة عنها وعن اراء العملاء السابقين فيها.
  3. ما هي حدود الخدمة التي ستتلقاها، فمثلًا هل ستشمل معدات طبية وأساسيات الإسعافات الطارئة أم لا وغيرها.
  4. مقدار القبول بين الشخص المريض والممرضات الذي سيقوم بتقديم الخدمة له، فإن ذلك مهم جدًا في تحسن حالته واستجابته للعلاج.

وفي النهاية إذا واجهتكم أي مشكلة نحن في خدمتكم دائمًا حيث إننا لدينا طاقم طبي علي أعلي مستوي مُدرب علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة، فلا تترددوا في التواصل معنا  وطلب خدماتنا في التمريض المنزلي فنحن دائمًا في خدمتكم ونتمني لسيادتكم دائمًا الصحة والعافية، ويمكنكم التواصل معنا عم طريق الفيس بوك والانستجرام أو من خلال الواتس أب

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

المزيد من المواضيع

رعاية المسنين ب المنزل
غير مصنف

رعاية مسنين بالمنزل 2024

رعاية مسنين بالمنزل هي عبارة عن خدمة طبية تهدف إلى توفير الرعاية والدعم الكامل لكبار السن في منازلهم، مما يساعدهم ذلك على البقاء مستقلين ومرتاحين

تركيب كانيولا بالمنزل
غير مصنف

تركيب كانيولا بالمنزل 2024

تركيب كانيولا بالمنزل ، الكانيولا هي أنبوب رفيع يوضع في الوريد، يستخدم لإعطاء الأدوية أو السوائل أو الدم، يمكن تركيب الكانيولا في المستشفى أو العيادة،

في حاجة لخدمة تمريض منزلي؟

نحن في خدمتكم ويسعدنا تقديم خدماتنا عن طريق فريق طبي من أفضل أطقم التمريض والأطباء.

احجز استشارتك الأن

Scroll to Top
اتصل بنا