ClickCease

تمريض منزلي الشيخ زايد 2024

تمريض منزلي الشيخ زايد 2024

مشاركة الموضوع

تمريض منزلي الشيخ زايد، يتسائل الكثير من الناس عن خدمة التمريض المنزلي حيث إنها تعتبر من أهم الخدمات التى توفر الرعاية التمريضية للمرضي المسنين وهم في منازلهم مما يجعلهم يشعرون بالراحة والاطمئنان، كما أن هذه الخدمة مسئولة عن تقديم الرعاية الصحية للمسن من خلال الممرض أو الممرضة المسئول عن توفر الكثير من الخدمات مثل تنظيم موعد تناول الدواء أيضاً المساعدة في إعداد الطعام الاهتمام بالنظافة الشخصية وغيرها من الخدمات، ولذلك قررنا عبر موقعنا تمريض توفير لكم كافة التفاصيل عن التمريض المنزلي الشيخ زايد.

ماهو تمريض منزلي الشيخ زايد

تمريض منزلي الشيخ زايد هو نوع من أنواع الرعاية التمريضية الفردية حيث يقوم الممرض أو الممرضة بتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمسن، ويستهدف التمريض المنزلي رعاية كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، كما أن لكل مريض طريقة علاج خاصة به فهي تختلف من مريض مسن إلى مريض أخر على حسب احتياجاته الشخصية وحسب الخطة العلاجية المحددة له التى تكون تحت إشراف الطبيب.

كما أن المركز الخاص بنا المتواجد في الشيخ زايد يتيح لجميع المرضي المسنين الاعتماد عليه لتلبيه احتياجاتهم ورغباته الشخصية، كما انه يوفر على المريض الانتقال إلى المستشفي مما يوفر راحة بال للمريض.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مركزنا واحدا من المراكز الموثوقة به والمرخص من قبل السلطات الصحية المحلية، كما ان المركز يتبع معايير حازمة في تقديم الرعاية الصحية  للمريض والتعامل معه بشكل حسن، كما انه يتبع الإرشادات والبروتوكولات الطبية الحديثة.

يمتلك المركز أيضًا المعدات والأدوات اللازمة لتقديم الرعاية المنزلية بشكل فعال وآمن، وفريق التمريض مجهز بأجهزة القياس الطبية اللازمة، والأجهزة الطبية المتنقلة، والمواد اللازمة لتقديم الرعاية الصحية الشاملة في المنازل.

يمكنك أيضاُ قراءة عن رعاية كبار السن 2024

ماهو تمريض منزلي الشيخ زايد

أهم المهارات التى يجب أن تتوافر في تمريض منزلي الشيخ زايد

يهتم المركز الطبي بالشيخ زايد اهتمام كبير بطقم التمريض الخاص به ليجعله من أفضل المراكز المتميزة، لذلك فهو يهتم باختيار أفضل الممرضين والممرضات، وهناك بعض المهارات الأساسية التي يجب توافرها في طقم التمريض المتقدم سوف نوضحها وهي كالتالي:

  1. المهارات المهنية: يجب على طقم التمريض الخاص بنا في مركز الشيخ زايد أن يتعامل مع المسن بناء على إرشادات وتوجيهات الطبيب الخاص بحالته، كما انه يحب أن يلتزم بالموعد المحدد له لتناول الأدوية وقياس الضغط إذا كان مريض ضغط والسكر إذا كان مريض سكر بصورة دورية حتي يكون ملم بحالة المريض، أيضاً يساعد في رفع الروح المعنوية الخاصة بها حتى لا يدخل في اكتئاب ويتعرض لوعكه صحية.
  2. القدرة على تحمل الضغط وتحمل الصعوبات: مركز تمريض التجمع الخامس يتميز بقدرته على تعامل الممرضين والممرضات مع المرضي المسنين الذي يعانون من حالات صحية مختلفة لذلك فهم يجب ان يتمتعوا بالصبر وتخفيف الأحمال والضغوطات ن المريض المسن.
  3. القدرة على اتخاذ القرارات: يحتاج الممرض أو الممرضة إلى اتخاذ القرار السريع والسليم الخاص بشان الحالة المسئول عنها في حاله الطوارئ ليساعد في حل المشكلة التى يتعرض لها المريض.

أهم المهارات التى يجب أن تتوافر في تمريض منزلي الشيخ زايد

كيفيه التسجيل في تمريض منزلي بالشيخ زايد

يعتبر مركزنا في الشيخ زايد من أهم المراكز المسئولة عن تقديم الخدمات التمريضية والرعاية الطبية حيث لدينا خيرة تقوم ال 20 عام وأيضاً لدينا فريق كامل من أفضل الأطباء والممرضين لتقديم أفضل خدمات الرعاية المنزلية ويمكن التسجيل في الرعاية المنزلية في الشيخ زايد عن طريق الخطوات التالية:

1- يجب الدخول على الموقع الخاص بنا وهو تمريض دوت نت كير بلس لخدمات الرعاية المنزلية.

2- يتم اختيار يقونه التواصل معنا.

3- بعد ذلك يتم ملئ البيانات الخاصة بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكتابة رسالتك ثم الضغط على حجز الآن.

4- سوف يقوم أحد من الفريق المختص بالتواصل مع سيادتكم في أسرع وقت ممكن.

ماهي تكلفة أسعار خدمة تمريض المنزلي بالشيخ زايد؟

تختلف أسعار خدمة تمريض المنزلي بالشيخ زايد التي يقدمها لكم مركز التمريض منزلي بمدينة الشيخ زايد وفقًا لعدة عوامل عامة تتمثل في نوع الخدمة المطلوبة ومدة الرعاية، وكذلك تخصص التمريض المنزلي، إلى جانب المتطلبات الإضافية الأخرى ، وعادةً ما يتم تقدير تكلفة خدمات التمريض المنزلي على أساس ساعات الرعاية المقدمة،وكل حالة تختلف عن الحالة الأخرى فمثلا:

  • تكلفة الزيارة: من الممكن أن يتم فرض رسوم للزيارة الأولية التي تساعد في تقييم حالة المريض وتحديد الاحتياجات اللازمة له.
  • تكلفة الساعة: يتم تحديد سعر الساعة لخدمة الممرضة المنزلية وفقًا للمنطقة ومستوى الخبرة والتخصص.
  • الخدمات الإضافية: وتشمل الخدمات الإضافية تغيير الحفاضات أو إدارة الأدوية أو العلاجات الخاصة.
  • تكاليف السفر: في حالة إذا استدعى ذلك سفر التمريض المنزلية لمسافة بعيدة.

 

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

المزيد من المواضيع

خدمة إعطاء الحقن بالمنزل
غير مصنف

خدمة إعطاء الحقن بالمنزل 2024

خدمة إعطاء الحقن بالمنزل، تمثل إحدى الخدمات الصحية المميزة التي تستهدف توفير الرعاية الطبية بطريقة مريحة وآمنة للمرضى في منازلهم. تتميز هذه الخدمة بكونها تلبي

رقم ممرض منزلي
غير مصنف

رقم ممرض منزلي 2024

رقم ممرض منزلي، يتسائل الكثير من الناس في الفترة الأخيرة عن الممرض المنزلي خاصة بعد انتشار التكنولوجيا حيث إن توفير الرعاية في المنزل تعتبر اختيار

في حاجة لخدمة تمريض منزلي؟

نحن في خدمتكم ويسعدنا تقديم خدماتنا عن طريق فريق طبي من أفضل أطقم التمريض والأطباء.

احجز استشارتك الأن

Scroll to Top
اتصل بنا