ClickCease

اسعار رعاية المسنين بالمنزل 2024

اسعار رعاية المسنين بالمنزل

مشاركة الموضوع

اسعار رعاية المسنين بالمنزل، يحتاج كبار السن عند تقدمهم في العمر رعاية واهتمام خاص لذلك  أصبحت رعاية المسنين بالمنزل اختيار مهم لدي الكثير من العائلات وذلك لان هذه الخدمة توفر لكبار السن فرصة البقاء في منازلهم وهم يشعرون بالراحة والاستقرار لتلقي الرعاية الطبية التي يحتاجونها دون اضطرارهم للذهاب إلى المستشفيات أو المراكز الطبية، لذلك قررنا عبر موقعنا تمريض توفير لكم كافة التفاصيل عن اسعار رعاية المسنين بالمنزل وفوائدها .

مكاتب رعاية المسنين بالمنزل

تقدم شركة تمريض المنزلي Tamreed.net للخدمات الطبية المنزلية الخاصة بنا خدمة رعاية المسنين بالمنزل على يد طاقم مدرب من مساعدين التمريض المنزلي أو ما يعرف بجليسة المسنين حيث يتم تدريهم على فهم احتياجات كبار السن والتعامل معهم بالرحمة والعطف، حيث نقدم خدمة رعاية المسنين بالمنزل بأعلي جودة وبأفضل أسعار رعاية المسنين بالمنزل حيث يتم تدريب جليسة المسنين على تقديم الرعاية الصحية والطبية للمريض والتي تشمل مساعدة المريض على الاهتمام بالنظافة الشخصية والاستحمام وتغيير الملابس أيضاً الاهتمام بالشعر وقص الأظافر أيضاً قياس الضغط والسكر و إعطاء الأدوية في مواعيدها كذلك مساعدة المريض علي التنقل من مكان لأخر.

-اسعار رعاية المسنين بالمنزل        -اسعار رعاية المسنين بالمنزل                                 -اسعار رعاية المسنين بالمنزل

اسعار رعاية المسنين بالمنزل

رعاية المسنين بالمنزل

رعاية المسنين بالمنزل هي خدمة تقدم للمرضي المسنين الذين يحتاجون إلى رعاية طبية وهم في منازلهم بدل ذهابهم المستمر إلى المستشفيات والمراكز الطبية ما يساعد على تحسين حالتهم المزاجية والحفاظ على استقلاليتهم والعيش براحة في منازلهم، وهناك عدة فوائد لرعاية المسنين بالمنزل وهي كالتالي:

  • يقوم الجليس أو الجليسة بمتابعة الحالة الصحية للمريض وهو في منزلة مثل قياس الضغط والسكر وتناول الأدوية في مواعيدها.
  • أيضاً تقوم جليسة المسنين بالإشراف علي نظامه الغذائي وتحضير له الوجبات الصحية المليئة بالفيتامينات التى يحتاجها جسمه في هذا العمر من أجل الحفاظ علي صحته.
  • رعاية المسنين بالمنزل تشمل أيضاً مساعدة المرضي كبار السن بممارسة الأنشطة اليومية التى تناسب حالته الصحية من أجل تحسين مزاجه ونفسيته خاصة انهم في هذا العمر يشعرون بالوحدة والاكتئاب.
  • تقدم جليسة المسنين الدعم النفسي من خلال التحدث معهم والاستماع إلى قصصهم، والاهتمام بالعواطف والمشاعر.
  • أيضاً مساعدة المسنين في الأنشطة الاجتماعية مثل الخروج للنزهات، زيارة الأصدقاء، أو حضور مناسبات عائلية.
  • ساهم مكتب جليسات المسنين في حماية كبار السن من الإصابة بالعدوى التي قد تأتيه عند ذهابه للمستشفى وتواجده هناك لفترة طويلة.

رعاية المسنين بالمنزل القاهرة

تعتبر شركة التمريض المنزلي الخاصة من واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات التمريضية والرعاية الطبية حيث نقدم اسعار رعاية المسنين بالمنزل بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الفئات حيث لدينا خبرة كبيرة جدًا تفوق الـ 20 عامًا، كما إننا لدينا فريق كامل من أفضل الأطباء والممرضين لتقديم لك أفضل خدمة ممكنة، وبالرغم من ان الاهتمام بالمسنين في المنزل أمر شاق إلا أن شركة التمريض لدينا وفررت خدمة رعاية المسنين بالمنزل في القاهرة حتي تخفف الأعباء عن العائلات لذلك إذا كنت ترغب في التواصل للحصول علي الخدمات التمريضية يمكنك البحث عبر موقعنا “تمريض” وسوف يقوم أحد المسئولين بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

اسعار رعاية المسنين بالمنزل

رعاية المسنين والمرضي بالمنزل

رعاية المسنين والمرضى بالمنزل هي خدمة طبية تقدم للأشخاص كبار السن والذين يعانون من أمراض مزمنة حيث تختلف هذه الرعاية باختلاف حالة الشخص فكل شخص حالته تختلف عن الأخر، وهذه الخدمة تجعل المرضي المسنين يتلقون الرعاية الطبية والصحية وهم في منازلهم بجانب الأهل والأصدقاء مما يعزز من جودة حياته.

وهناك الكثير من فوائد رعاية المسنين والمرضي بالمنزل وهي كالتالي:

  • رعاية المسنين والمرضى بالمنزل يتيح خدمة رعاية مخصصة تتناسب مع احتياجات كل فرد في المنزل بدل من ذهابه الي المستشفي والانتظار بالساعات وبالتالي يشعر المسن بالتعب والزهق والاكتئاب مما يوثر علي نفسيته وبالتالي صحته تتدهور.
  • رعاية المسنين والمرضي بالمنزل تساعد في تقديم الاهتمام الشخصي لكبار السن، مثل المساعدة في تناول الطعام وإعداده بشكل صحي حتي لا تتأثر صحة المريض، الاستحمام، النظافة الشخصية وتغير الحفاضات، وإدارة الأدوية في أوقاتها التى يحددها الطبيب المعالج لحالة المريض.
  • كذلك تقديم خدمة رعاية في حالات الطوارئ مثل رعاية المرضى الذين تعرضوا لحادث أو الأشخاص الذين لديهم حاله خاض أو ذوى الاحتياجات الخاصة كما ان الجليسات مدربين بأعلي مستوي علي التعامل مع حالات الطوارئ والإسعافات الأولية وكيفية اتخاذ القرار السليم في الوقت المطلوب.
  • أيضاً إمكانية الجليسة من تحديد موعد للمسن مع الأطباء و الممرضين لضمان نتيجة العلاج.
  • تساعد الجليسة في التحدث مع المرضي كبار السن عن ذكريات الماضي مما يعزز الروابط العاطفية ويمنح كبار السن شعور بالاهتمام عن تجاربها الشخصية.
  • أيضاً الجليسة توفر الراحة والأمان للمسنين وتساهم في تحسين الحالة العاطفية لهم مما يجعلهم يشعروا بالثقة والأمان والراحة.

اسعار رعاية المسنين بالمنزل

 

 

 

-اسعار رعاية المسنين بالمنزل

-اسعار رعاية المسنين بالمنزل

-اسعار رعاية المسنين بالمنزل

-اسعار رعاية المسنين بالمنزل

-اسعار رعاية المسنين بالمنزل

 

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

المزيد من المواضيع

في حاجة لخدمة تمريض منزلي؟

نحن في خدمتكم ويسعدنا تقديم خدماتنا عن طريق فريق طبي من أفضل أطقم التمريض والأطباء.

احجز استشارتك الأن

اتصل بنا