ClickCease

شركات تمريض منزلي 2022

مشاركة الموضوع

شركات تمريض منزلي ، إذا كنت أنت أو أحد من أقاربك تعانون من أحد الأمراض الذي يحتاج منك توفير رعاية صحية أو تمريض منزلي للشخص المريض، كذلك في حالة إجراء جراحة حديثة أو الإصابة بكسر فأنت تحتاج إلى الحصول على خدمة تمريضية في منزلك تكون بديلة عن ذهابا أو ذهاب الشخص المريض بشكل متكرر إلى عيادة الطبيب أو المستشفى لعمل الفحوصات الدورية، وهنا يجب عليك ان تتواصل مع واحدة من شركات تمريض منزلي لكي تحصل على هذه الخدمة وأنت في منزلك.

شركات تمريض منزلي

ما هو التمريض المنزلي؟

في البداية عليك معرفة ما هو مفهوم التمريض المنزلي قبل ان تقوم بالتواصل مع إحدى شركات تمريض منزلي، وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم معنى التمريض المنزلي وأهميته وكذلك نعرض عليك خدمات شركاتنا، شركات تمريض منزلي في مصر لتجد فيها كل ما تحتاجه، وكذلك نعرض لك جميع مميزاتها وخدماتها التي تقدمها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لذلك تابع معنا السطور التالية.

مفهوم التمريض المنزلي

التمريض المنزلي هو الحصول على ممرض أو ممرضة تقوم بزيارة منزلية لمنزلك أو منزل الشخص المريض لمدة معينة قد تدوم لساعات من اليوم، أو أحيانا قد يتطلب الأمر ان يبقى الممرض مقيمًا مع المريض إلى أن يتم شفتيه، أو في حالة إذا كانت لديه أمراض مزمنة أو كان شخص كبير السن فيحتاج إلى إقامة دائمة.

أهمية التمريض المنزلي 

تتمثل أهمية التمريض المنزلي فيما يلي:

  • أنه يساعد على الاقتصاد في العناء والوقت بالنسبة للمرضى أو ذويهم الذي قد يقضونه من أجل الذهاب إلى المستشفيات أو المراكز الطبية.
  • يوفر الاهتمام بالمريض بشكل شامل بسبب أن الممرض أو الممرضة في يكون تركيزه متركزة على مريض واحد فقط.
  • حماية المريض من الإصابة بالعدوى التي قد تأتيه عند. ذهابه للمستشفى وتواجدت هناك لفترة طويلة.

وهنا يأتي السؤال، أين أجد شركات تمريض منزلي تقدم خدمة التمريض المنزلي بشكل مناسب لي؟

شركات تمريض منزلي

شركات تمريض منزلي

انتشرت في الفترة الأخيرة عدد كبير من الشركات والمكاتب التي تقدم خدمات التمريض المنزلي في مصر، وهي شركات تعمل على توفير عدد من الممرضين والممرضات الذين يقومون بدور تقديم الرعاية اللازمة للمرضى على ان يبقون في منازلهم وسط أهلهم، وكذلك يقومون بتوفير جميع الخدمات الطبية لهم، والفرق بين كل شركة والأخرى يتمثل في الخبرة التي يمتلكها أطقم التمريض والأطباء لديهم، وكذلك يختلفون في مدى جاهزيتهم من خلال التجهيزات الطبية والأجهزة التي يمكن توفيرها في المنزل، هذا بجانب قائمة الأسعار على خدمات التمريض المنزلي عندهم، وكذلك يختلف الأمر فيما بينهم على مدى التغطية الجغرافية لكل شركة من شركات تمريض منزلية داخل جمهورية مصر العربية، وفيما يلي نقدم لكم أفضل شركات تمريض منزلي في مصر:

  • شركة حاصل على دورات تدريبية في العناية بالمرضى والمسنين وحسن التعامل معهم في المنزل، كما يتميزون بنسبة كبيرة من الوعي بأهمية الدور الإنساني الكبير الذي يقومون به ويعرفون كيفية الحفاظ على خصوصية وكذلك أسرار المرضى.
  • الشركة لديها فروع داخل جميع محافظات مصر كما تصلك في أسرع وقت ممكن.
  • تعتبر شركتنا هي الشركة رقم 1 بين شركات تمريض منزلية في مصر في الوقت الحالي ويتميز بعدد كبير من المميزات كما يلي:
  •  يتم في الشركة استخدام أحدث الوسائل في العلاج وأحدث والأجهزة العلاجية، كما يتم توفير خدمات العناية بالمرضى في المنزل، سواء كانت رعاية طبية أو نفسية لجميع المرضى وكبار السن.
  • تقوم الشركة بالتعاون مع أفضل فريق من الكوادر الذين لديهم الخبرة والكفاءة اللازمتين للتعامل مع المريض في جميع حالاته.
  • فريق العمل لدى الشركة مدرب على أعلى مستوى على استخدام الأجهزة والمعدات الطبية في المنزل.
  •  تقدم الشركة خدماتها بأفضل الأسعار في جمهورية مصر العربية ولديها عروض أسعار على جميع خدمات العناية الطبية المنزلية.

اقرأ أيضًا تمريض منزلي مصر تعرف علي أفضل شركة تمريض منزلي 2022

شركات تمريض منزلي

أفضل شركات تمريض منزلي في مصر

 شركتنا شركة متخصصة في تقديم جميع الخدمات الطبية وتوفير طاقم تمريض متخصص ومدرب على أعلى مستوى، وتقدم الشركة خدماتها منذ أكثر من 5 سنوات، واستكمل قسما يلي أفضل شركات تمريض منزلي في مصر:

  • الخبرة الطويلة، حيث تم تأسيس الشركة منذ وقت طويل وهي تقوم بتقديم خدماتها لكل من هم في حاجة إليها.
  • نشأت الشركة على مبدأ أن القيام بدعم وتوفير الخدمات الصحية والطبية هو أمر ضروري، ولكن يصبح أفضل إذا حصل جميع العملاء والمرضى على أفضل رعاية في منازلهم، بعيداً عن جو المستشفيات المقبض وبجانب أهلهم.
  • توفر هذه الشركة عدد كبير من الخدمات التي تتوفر لرعاية المرضى في المنزل، منها (التمريض – العلاج الطبيعي – رعاية المسنين – الكشف الطبي المنزلي – عمل الأشعة بالمنزل – أخذ عينات التحاليل بالمنزل – جلسات تخاطب – جلسات حجامة)، كما يقوم بتوفير المستلزمات الطبية اللازمة للمريض بالمنزل، كما يوفر خدمة إجراء عمليات التجميل في المنزل.
  • جميع الخدمات تتوفر بسرعة وبأقل الأسعار.
  • متابعة كل ما هو جديد ومتطور في الأساليب المتبعة للرعاية الطبية على مستوى العالم.
  • توفر الشركة حلول بديلة لضمان راحة المرضى وتوفير كل ما يحتاجون من الخدمات الطبية والرعاية الصحية لهم مع الابتعاد عن تواجدهم بداخل المستشفيات أو ذهابهم إلى العيادات والانتشار لوقت طويل.
  • جميع من يقوم بتقديم الخدمات الطبية المنزلية حاصلين على شهادات في أسس رعاية المرضى وكبار السن وطرق التعامل مع جميع حالاتهم.
  • يحرص فريق التمريض لدى الشركة على الاهتمام بالناحية الإنسانية في العلاج بشدة حيث يقوم بتقديم الدعم النفسي اللازم لتحسن حالة المريض.
  • القيام بتقديم الخدمات الطبية في المنزل على يد فريق طبي كبير يشمل الكثير من الأطباء والصيادلة ومتخصصي التمريض وغيرهم من الكوادر الذين يقومون بتقديم الرعاية الطبية بالمنزل.
  •  يسعى الفريق الطبي لدى الشركة إلى تقديم خدمة صحية راقية للمريض مع بحرص على تطبيق المعايير الطبية العالمية.
  • يتوفر لدى الشركة خدمات الرعاية الطبية والصحية مثل: توفير الكشف الطبي بالمنزل في جميع التخصصات، عمل الأشعة في المنزل، عمل الفحوصات الطبية والتحاليل من المنزل، التمريض بالمنزل، توفير مرافق مع المسنين والمرضى الغير قادرين على الحركة، توفير جلسات العلاج الطبيعي في المنزل.
  • يوجد فريق تمريض متميز وجاهزة لتقديم دوره في القيام بالمهام التمريضية المُتنوعة.

اقرأ أيضًا تعرف الأن علي أفضل خدمة تمريض منزلي في 2022

شركات تمريض منزلي

خدمات شركات تمريض منزلي في مصر

تم إنشاء شركاتنا للتمريض المنزلي بسبب وجود حاجة شديدة لوجود شركات تمريض منزلي تقوم بتوفير خدمات التمريض المنزلي والرعاية لكل المرضى من جميع محافظات مصر، وتتميز الشركة بما يلي:

  • تأخذ الشركة في عين الاعتبار كذلك أن العناية بالمرضى من داخل المنزل واجبة ولكن مع الاحتفاظ بإعطاء المرضى خصوصيتهم دون التعدي عليها.
  •  يهتم فريق العمل بالحفاظ على راحة المرضى النفسية مع بقائهم وسط من يحبون وهم يشعرون بالراحة في نفس البيئة المفضلة لديهم.
  • تقوم الشركة بوضع جدول لتنظيم إجازات المختلفة لطاقم التمريض والمواعيد المناسبة لكل فرد لكي يقوموا بتقديم أفضل ما عندهم.
  • تمتلك الشركة فريق كبير يتوفر فيه العديد من الأطباء والممرضين على أتم استعداد للعمل في أي وقت.

وفي النهاية إذا واجهتكم أي مشكلة نحن في خدمتكم دائمًا حيث إننا لدينا طاقم طبي علي أعلي مستوي مُدرب علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة، فلا تترددوا في التواصل معنا  وطلب خدماتنا في التمريض المنزلي فنحن دائمًا في خدمتكم ونتمني لسيادتكم دائمًا الصحة والعافية، ويمكنكم التواصل معنا عم طريق الفيس بوك والانستجرام أو من خلال الواتس أب

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

المزيد من المواضيع

رعاية المسنين ب المنزل
غير مصنف

رعاية مسنين بالمنزل 2024

رعاية مسنين بالمنزل هي عبارة عن خدمة طبية تهدف إلى توفير الرعاية والدعم الكامل لكبار السن في منازلهم، مما يساعدهم ذلك على البقاء مستقلين ومرتاحين

تركيب كانيولا بالمنزل
غير مصنف

تركيب كانيولا بالمنزل 2024

تركيب كانيولا بالمنزل ، الكانيولا هي أنبوب رفيع يوضع في الوريد، يستخدم لإعطاء الأدوية أو السوائل أو الدم، يمكن تركيب الكانيولا في المستشفى أو العيادة،

في حاجة لخدمة تمريض منزلي؟

نحن في خدمتكم ويسعدنا تقديم خدماتنا عن طريق فريق طبي من أفضل أطقم التمريض والأطباء.

احجز استشارتك الأن

Scroll to Top
اتصل بنا